أحدث الوصفات

وصفة كوكيز الشوكولاتة بيكون

وصفة كوكيز الشوكولاتة بيكون



We are searching data for your request:

Forums and discussions:
Manuals and reference books:
Data from registers:
Wait the end of the search in all databases.
Upon completion, a link will appear to access the found materials.

  • وصفات
  • نوع الطبق
  • البسكويت والبسكويت
  • بسكويت
  • بسكويت الشوكولاتة

تحصل ملفات تعريف الارتباط بالشوكولاتة هذه على ركلة مالحة من إضافة لحم الخنزير المقدد المفروم. إذا كنت قد جربت قطعة شوكولاتة ملح البحر وأحببت ذلك ، فستحب ملفات تعريف الارتباط هذه!

124 شخصًا صنعوا هذا

مكوناتتكفي: 36

  • 6 شرائح لحم خنزير مقدد معرق
  • 300 جرام سكر ناعم
  • 225 جرام زبدة طرية
  • 2 بيض
  • 2 ملاعق صغيرة من خلاصة الفانيليا
  • 250 جرام دقيق عادي
  • 55 جرام من مسحوق الكاكاو غير المحلى
  • 3/4 ملعقة صغيرة من بيكربونات الصودا
  • 1/4 ملعقة صغيرة ملح
  • 340 جرام رقائق شوكولاتة سادة

طريقةالإعداد: ٢٠ دقيقة ›الطهي: ١٢ دقيقة› الاستعداد: ٣٢ دقيقة

  1. سخن الفرن إلى 180 درجة مئوية / غاز 4.
  2. ضعي لحم الخنزير المقدد المخطط في مقلاة كبيرة وعميقة واطهيه على نار متوسطة عالية ، مع التقليب من حين لآخر ، حتى يتحول لونه إلى البني ، حوالي 10 دقائق. صفي لحم الخنزير المقدد على طبق مبطّن بالورق في المطبخ. بمجرد أن يبرد ، يقطع ناعماً.
  3. يُخفق السكر والزبدة والبيض ومستخلص الفانيليا بالخلاط الكهربائي في وعاء كبير حتى يصبح رقيقًا وناعمًا. يُضاف الدقيق ومسحوق الكاكاو وبيكربونات الصودا والملح. اخلطي رقائق الشوكولاتة ولحم الخنزير المقدد. إسقاط ملفات تعريف الارتباط عن طريق ملاعق مدورة في صواني الخبز غير مدهون.
  4. تُخبز لمدة 10 إلى 12 دقيقة في فرن مُسخن مسبقًا. اتركه لمدة 5 دقائق قبل نقله إلى رفوف سلكية ليبرد تمامًا.

ملحوظة

إذا تمكنت من العثور عليه ، فاستخدم لحم الخنزير المقدد المرقط بالقيقب. لا بأس من استخدام لحم الخنزير المقدد المخطط العادي ، لكن للحصول على أفضل النتائج ، لا تستخدم لحم الخنزير المقدد الخلفي.

كيف ملفات تعريف الارتباط

اصنع ملفات تعريف ارتباط مثالية في كل مرة من خلال دليل كيفية عمل ملفات تعريف الارتباط!

شوهدت مؤخرا

التعليقات والتقييماتمتوسط ​​التصنيف العالمي:(136)

المراجعات باللغة الإنجليزية (105)

بواسطة naples34102

يرجى الانتباه إلى جميع المراجعات ذات الخمس نجوم ، لا سيما أولئك الذين لم يجروا أي تغييرات على الوصفة ، بخلاف ربما استخدام لحم الخنزير المقدد العادي بدلاً من القيقب (لقد استخدمت لحم الخنزير المقدد العادي أيضًا) - لأنهم ماتوا على وجه الدقة. يجب أن أعترف أنني صنعت هذه الأشياء اليوم أساسًا كتجربة بدافع الفضول. لطالما كان مزيج الشوكولاته ولحم الخنزير المقدد رائجًا منذ فترة وأردت التحقق من ذلك بنفسي. الآن لا أعرف ما إذا كان بالضرورة لحم الخنزير المقدد في ملفات تعريف الارتباط هذه هو ما يجعلها رائعة جدًا ، لكن ثق بي وجميع المراجعين الآخرين من فئة 5 نجوم ، هذا مجرد ملف تعريف ارتباط رائع وشوكولاتة شوكولاتة مثالي ، أحد أفضل الكعكات لقد حاولت من أي وقت مضى كحقيقة. لقد قمت بتجربة Hubs دون أن أخبره "المكون الغامض" وبينما لم يلاحظ لحم الخنزير المقدد ، سرعان ما التهمها (أكل كل شيء بسرعة هو علامة جيدة جدًا لملف تعريف الارتباط الجيد جدًا). لقد جربت واحدة بنفسي وما أدهشني على الفور هو خفة ملف تعريف الارتباط هذا - نسيج وكثافة مختلفين تمامًا عن الآخرين الذين جربتهم. لقد لاحظت لحم الخنزير المقدد ، ولكن ربما فقط لأنني كنت أبحث عنه - وكان تلميحه لطيفًا ، وصحيحًا تمامًا. لن أضيف المزيد. إذا كان ملف تعريف الارتباط جيدًا بالفعل ، فما الفائدة؟ وإذا أردت بسكويت لحم مقدد أو شطيرة لحم مقدد ، سأبحث عن وصفة أخرى. إنها لذيذة - رطبة ، فادجي لكنها خفيفة مع أقل هشاشة على السطح. كانت تجربة ملف تعريف الارتباط الممتاز برقائق الشوكولاتة والشوكولاتة اليوم صدفة محضة. -04 يوليو 2010

بواسطة سارة جو

كنت أرغب في تجربة هذا أقرب ما يمكن إلى الوصفة. لقد استخدمت نصف زبدة ونصف كريسكو وقمت بتبريد العجين أثناء وقت الهدوء للأطفال قبل الخبز. كان هذا هو التغيير الوحيد الذي قمت به. لقد استخدمت مغرفة البسكويت الصغيرة الخاصة بي لملفات تعريف الارتباط الموحدة وتم الانتهاء منها في حوالي عشر دقائق إلى المرحلة اللينة التي تحبها عائلتنا. لقد وقعت أنا وأولادي في حب هؤلاء. أوه إم جي ، كان يجب أن تسمعهم يذهبون جانبيًا فوق ملفات تعريف الارتباط بالشوكولاتة. أوصيك باستخدام لحم الخنزير المقدد عالي الجودة ، لقد اشتريت منجم في تاكوما بويز ، وقمت بطهيه على ورق القصدير لينضج في الفرن. هذا هو حارس المرمى. أرغب في تجربة وصفة عجينة البسكويت هذه في كعكات Lovestohost! ملحوظة: لقد صنعت دفعة ثانية اليوم ، هذا يعمل مع كل الزبدة ، طالما أنك تبرد العجين. هذه لذيذة للغاية. الادمان تماما. - 09 أكتوبر 2009

بواسطة lovestohost

هذه ملفات تعريف ارتباط ممتازة! لا تخف من لحم الخنزير المقدد! ثق بي. Chocolate & bacon يصنعان زواجًا سعيدًا ... إنهم مثل (يحاولون التفكير في زواج سعيد من المشاهير لاستخدامه كمثال .... ما زلت أفكر .....) LTH & Mr LTH (لقد استسلمت) . لقد اتبعت الوصفة ، إلا أنني قطعتها إلى النصف لأنني لم يكن لدي ما يكفي من لحم الخنزير المقدد للوصفة بأكملها. أنا أيضًا لا أهتم بالقيقب ، لذلك استخدمت لحم الخنزير المقدد العادي. لقد صنعت كرات بحجم ملعقة صغيرة (ولم أقم بتسويتها) وصنعوا ملفات تعريف الارتباط الصغيرة المثالية. تأكد من طهي لحم الخنزير المقدد أكثر من اللازم تقريبًا حتى ينهار عند لمسه. لا تخف من إعطاء هذه اللقطة ؛ انهم يستحقون العناء! -07 مارس 2010


بسكويت بيكون بوربون بقطع الشوكولاتة

هؤلاء بسكويت بوربون بيكون بقطع الشوكولاتة هي وصفة ملف تعريف ارتباط رائعة تتضمن لحم الخنزير المقدد والبوربون والشوكولاتة. إنه فريد ولذيذ!


حول الوصفة

هذه. هذا على وشك تغيير حياتك. أو على الأقل سيغير رأيك بشأن أفضل ملفات تعريف الارتباط برقائق الشوكولاتة التي تذوقتها على الإطلاق. إن ملوحة لحم الخنزير المقدد مع العفص في الشوكولاتة تخلق نكهة أومامي التي لا تُنسى.

من المهم استخدام كوب واحد من الدهون في هذه الوصفة. ستخبرك كمية الدهون الناتجة من لحم الخنزير المقدد بكمية الزبدة التي تحتاج إلى استخدامها. على سبيل المثال ، إذا كان لديك ربع كوب من دهن الخنزير المقدد ، فستستخدم 3/4 كوب من الزبدة غير المملحة لتساوي كوبًا واحدًا. عمومًا ، 1 رطل من لحم الخنزير المقدد يجعل 1/3 كوب دهن ، وفي هذه الحالة تضيف 2/3 كوب زبدة لتعادل 1 كوب دهون إجمالية. ومع ذلك ، فإن كل لحم الخنزير المقدد يختلف من حيث السُمك أو الحجم أو محتوى الدهون أو الجودة.

أعيد طبعها بإذن من كتاب الطبخ بوربون البلد بقلم ديفيد دانيلسون وتيم لايرد ، Agate Surrey ، 2018.


وصفة الكوكيز برقائق الشوكولاتة بيكون

اعلم اعلم. من المحتمل أن أفقد الكثير منكم مع هذا. ولكن فقط اسمعني ، أليس كذلك؟

يبدو أننا نسعى دائمًا للعثور على ملف تعريف ارتباط أفضل برقائق الشوكولاتة ، أليس كذلك؟ حتى لو اعتقدنا أننا وجدنا جدا أفضل فكرة ، فكرة أفضل أفضل وصفة بسكويت رقائق الشوكولاتة ما زالت تثير اهتمامنا؟ نتساءل دائمًا ، هل يمكن حقا أن يكون هناك المزيد؟

أنا لا أقول أن هؤلاء هم الأفضل. ما زلت أقف بجانب وصفة كعكة الشوكولاتة المفضلة لدي. لكن هؤلاء من المؤكد يستحق صنعه. أحاول عدم استخدام العبارة & # 8220 عمق النكهة & # 8221 إلى حد كبير على الإطلاق ، لأن & # 8230 سيجعل الأمر يبدو كما لو كان لدي نوع من الخلفية الطهوية الفاخرة. وهو ما لا أفعله. لكن علي أن أقول ، في هذه case & # 8230 يضيف دهن لحم الخنزير المقدد عمقًا حقيقيًا للنكهة إلى ملفات تعريف الارتباط هذه. ليس هناك حقًا طريقة أخرى لقول ذلك!

أنت تضيف فقط ملعقة كبيرة من دهن لحم الخنزير المقدد ، لذا فهي ليست غامرة على الإطلاق. لكن النكهة موجودة. خفية ، ولكن هناك. ويضيف ملحًا إضافيًا يعمل جيدًا مع الشوكولاتة.

واستمع & # 8230 يمكن أن يكون هذا بيني وبينك فقط. لست مضطرًا لإخبار أصدقاءك في اليوغي بأنك تنغمس في القليل من خبز الدهن المقدد. لا يحتاج أي شخص آخر إلى معرفة سبب عدم تمكنه من التوقف عن لعق أصابعه بعد كل ملف تعريف ارتباط & # 8230


زبدة بنية ، بيكون ، كوكيز برقائق الشوكولاتة

قد يقول البعض أن هذا تذهيب الزنبق ، لكنني أقول إنهم & # 8217 رائع! 3 أنواع من الشوكولاتة ممزوجة بالزبدة البنية ولحم الخنزير المقدد. يعتقد الناس أن هذه غريبة حتى يتذوقوها. ثم يريدون الزواج مني. تمتزج نغمات الكراميل القوية للزبدة البنية بشكل مثالي مع دخان وملوحة لحم الخنزير المقدد ودسم الشوكولاتة لأنواع مختلفة من الشوكولاتة. مستوحى من وصفة Cks المصورة.

مكونات

  • 1- & frac34 كوب دقيق لجميع الأغراض غير مبيض
  • & frac12 ملاعق صغيرة من صودا الخبز
  • 14 ملعقة كبيرة زبدة غير مملحة
  • & frac12 أكواب سكر حبيبي
  • & frac34 أكواب سكر بني غامق معبأ
  • 1 ملعقة صغيرة ملح طعام
  • 2 ملاعق صغيرة فانيليا
  • 1 بيضة كبيرة
  • 1 قطعة صفار بيض كبير
  • 3 ملاعق كبيرة حليب شوكولاتة مبشورة
  • 4 أونصات ، وزن لوح شوكولاتة نصف حلو ، مقطع إلى قطع 1/4 بوصة
  • & frac12 كوب من قطع الشوكولاتة الحلوة والمرة (أحب غيرارديلي 60 في المائة كاكاو)
  • 1 كوب لحم مقدد مقلي حتى يصبح مقرمشا ومقطعا إلى مكعبات حوالي 1/4 بوصة

تحضير

اضبط رف الفرن الخاص بك بحيث يكون & # 8217s في الوضع الأوسط. يسخن إلى 375 درجة. ضع ورقة زبدة على صينية خبز كبيرة.

اخفقي الدقيق مع صودا الخبز في وعاء متوسط ​​وضعيه جانباً.

سخني 10 ملاعق كبيرة من الزبدة في مقلاة 10 إنش على نار متوسطة عالية حتى تذوب. استمر في الطهي مع تحريك المقلاة باستمرار. راقب بعناية & # 8211 الزبدة يمكن أن تتحول من البني إلى حرق بسرعة كبيرة. عندما تصبح الزبدة ذات لون بني ذهبي غامق ولها رائحة جوزة ، ترفع عن النار وتنقل على الفور إلى وعاء مقاوم للحرارة. قلب 4 ملاعق كبيرة من الزبدة المتبقية في الزبدة الساخنة حتى تذوب.

يُضاف السكر المحبب والسكر البني الداكن والملح والفانيليا إلى وعاء مع الزبدة ويُخفق حتى يختلط تمامًا. تأكد من غمس بضع قطع من لحم الخنزير المقدد في هذا وتناوله! يُضاف البيض وصفار البيض ويُخفق حتى يصبح المزيج ناعمًا ولا يتبقى أي كتل من السكر.

اترك خليط السكر / البيض / الزبدة لبضع دقائق. ثم اخفقي مرة أخرى لمدة 30 ثانية. افعل ذلك عدة مرات & # 8211 تريد التأكد من أن السكر قد & # 8220 ذاب & # 8221 في السائل. عندما يصبح الخليط جاهزًا ، سيكون ناعمًا وسميكًا ولامعًا.

باستخدام ملعقة خشبية ، يُحرّك مزيج الدقيق حتى يتجانس تمامًا. أضيفي الشوكولاتة المبشورة وقطع الشوكولاتة ورقائق الشوكولاتة وقطع لحم الخنزير المقدد. لا تفرط في الخلط ولكن تأكد من عدم وجود جيوب طحين.

باستخدام ملعقة صغيرة ، ضع ملعقة صغيرة ممتلئة من عجينة البسكويت على صينية الخبز المبطنة بورق الزبدة. أحصل على حوالي 14 على ورقة خبز.

اخبزي لمدة 10-14 دقيقة (يستغرق الفرن 11 دقيقة) حتى تصبح ملفات تعريف الارتباط ذهبية-بنية اللون وتوضع على طول الحواف ولكن الوسط لا يزال طريًا.

أخرجيها من الفرن وضعي صينية الخبز على رف سلكي واتركيها تبرد على صينية الخبز لمدة 10 دقائق على الأقل. تناول نصف الدفعة على الأقل وأدرك أنه كان يجب عليك مضاعفة الوصفة.



انتهى بنا الأمر إلى عدم وجود ما يكفي من الشوكولاتة ، لذلك قمنا بتقطيع بعض قبلات هيرشي لنصل إلى علامة كوب واحد. بمجرد حصولك على كوب كامل من الشوكولاتة ، أضف ذلك إلى الخليط.

بعد ذلك ، نحتاج إلى تقطيع لحم الخنزير المقدد. الآن ، يجب أن تكون خالية نسبيًا من الشحوم وأسهل بكثير في التقطيع. قم بتقطيعهم إلى خراطيش ، فمن الأسهل القيام بها جميعًا في وقت واحد. مع شرائحنا الست ، انتهى بنا الأمر بالحصول على أكثر بقليل من نصف كوب من لحم الخنزير المقدد.

لا أقترح تجاوز نسبة 50:50 من الشوكولاتة إلى لحم الخنزير المقدد.

يُضاف لحم الخنزير المقدد إلى المزيج ويُمزج باليد باستخدام الملعقة.

يقترح JockoSadie1 وضع العجينة في الثلاجة أو الفريزر لمدة 15-30 دقيقة للسماح لها بالراحة. لم أجربها بعد ، لكن ملفات تعريف الارتباط هذه حقا لا تتسطح. لذا ، إذا كان لديك الصبر ، فقم بوضعها في الثلاجة.


كوكيز رقائق الشوكولاتة باليو بيكون

لذا فإن جزءًا من هذه الحفلة الكاملة لتدوين الطعام يستلزم إرسال الصور إلى مواقع الطعام النموذجية و ldquoporn & rdquo.

بعد أكثر من عامين من هذا ، هذا ما أدركته و rsquove:

1. لا يبحث الناس عن غذاء صحي.

2. الناس مثل أي شيء يقول & ldquo5 المكونات أو أقل & rdquo | & ldquodinner في 10 دقائق! & rdquo | & ldquono خبز xyz rdquo.

3. حشو أي نوع من قطع الحلوى في خليط محمل بالسكر والزبدة بالفعل ، والشيء التالي الذي تعرفه ، لديك 10 ملايين زائر لموقعك ، وهي صورة تطفو حول موقع pinterest لأشهر وربما صفقة كتاب طبخ في الأعمال.

وهذه الرصاصات الثلاث هي بالضبط سبب كوننا أمة بدينة (والتي يبدو أنها أصبحت الآن مرضًا).

لذلك يمكنك أن تتخيل أن هذه المساحة الصغيرة الخاصة بي لا تعمل بشكل جيد عندما يتعلق الأمر بمواقع الطعام. يمكن أن تكون أفضل صورة أعتقد أنني التقطتها على الإطلاق ، وإذا كانت جالسة بجانب كب كيك محشو من الأوريو ، فإنها لا تقف أمام فرصة في الجحيم.

إنه & rsquos مزعج ، يمكن أن يكون محبطًا ويجعلني أرغب في الصراخ & ldquostop كونه ممتلئ الجسم !! & rdquo على جهاز الكمبيوتر الخاص بي (وربما أفعل في بعض الأحيان) لكنني أرفض الاستسلام ووضع حماقة هناك لمجرد القدرة الفيروسية للمنشور.

ربما تكون هذه الوصفة هي أكثر منشوراتي & ldquoviral & rdquo على هذا الموقع (يا صدمة ، إنها & rsquos ليست سلطة!) وأنا أستخدم الاقتباسات لأنه في المخطط الكبير للفيروسات ، إنه مثير للشفقة.

ربما لأنها & rsquore عمليا ملفات تعريف الارتباط الغذائية الصحية. إنها & rsquore خالية من الحبوب ، وخالية من منتجات الألبان ، وخالية من الغلوتين (وبالتالي باليو) ومع ذلك تتذوق مثل مليون دولار.

لا تصدقني & rsquot؟ اذهب لقراءة أكثر من 150 تعليقًا على ملفات تعريف الارتباط هذه (هناك القليل من الدراما هناك أيضًا إذا كنت تريد ذلك ، فلدي أحب مجنون الإنترنت).

إذن ما الذي يمكن أن يجعل ملفات تعريف الارتباط هذه أفضل؟

نعم. فعلت. تخيل اللذة ثم ضاعفها.

تشبه ملفات تعريف الارتباط هذه برقائق الشوكولاتة باليو بيكون تمامًا الوصفة الأصلية باستثناء وجود شريحتين من لحم الخنزير المقدد المقرمش المقرمش من أجل هذا المزيج الكلاسيكي المالح والحلو الذي يبدو أن الناس يشعرون بالجنون.

أعتقد أن كل شيء بدأ مع شيء الكراميل المملح ، وبينما أحب ذلك من وقت لآخر ، فإنني & rsquoll كثيرًا ما أخذ جزء & ldquosalty & rdquo من لحم الخنزير المقدد بدلاً من ملح البحر في أي يوم.

إذا شاهدت الفيديو أعلاه لملفات تعريف الارتباط الأصلية برقائق الشوكولاتة باليو ، فهذه الوصفة هي نفس المكونات والطريقة بالضبط. ال فقط الاختلاف هو إضافة لحم الخنزير المقدد المفتت إلى العجين مع رقائق الشوكولاتة قبل الخبز.

احصل على كوب من الحليب (غير الألبان) (أو اصنع بنفسك مثل حليب الشوفان بالفانيليا وجوز الهند) واستمتع بأحد ملفات تعريف الارتباط هذه التي تحتوي على رقائق شوكولاتة باليو بيكون للحصول على حل مالح / حلو!


وصفة الكوكيز بيكون الشوكولاته رقاقة

تجمع ملفات تعريف الارتباط بيكون تشوكليت تشيب بين الحلويات والمالحة في وصفة ملفات تعريف الارتباط البسيطة التي ستختفي من وعاء البسكويت في غضون دقائق!

إذا كنت & # 8217re تبحث عن وصفة Perogie Casserole مع لحم الخنزير المقدد ، فقد كانت شائعة جدًا لدرجة أننا نقلناها إلى موقع الوصفات الخاص بها هنا.

سأعترف بذلك & # 8211 ، كنت أنا وعائلتي متشككين بعض الشيء بشأن إضافة لحم الخنزير المقدد إلى ملفات تعريف الارتباط الكلاسيكية برقائق الشوكولاتة المجربة والصحيحة. ومع ذلك ، فإن الهشاشة المملحة قليلاً المقترنة بنعومة ملفات تعريف الارتباط فازت بنا في كل مكان. حلو (لكن ليس حلوًا جدًا) ، مالح ومقرمش مزيج رابح. كيف لم أفكر في هذا من قبل؟

فقط تخيل ، كعكات رقائق الشوكولاتة محلية الصنع انتقلت إلى المستوى التالي! المكون السري (ليس كذلك) هو لحم الخنزير المقدد ذو القيمة العظيمة. يمكن أن تكون وصفة خطيرة ، على الرغم من أنها سهلة التحضير ، وستحتاج إلى المزيد!

انت تحتاج:

لحم الخنزير المقدد السميك ذو القيمة الكبيرة ، دقيق لجميع الأغراض ، صودا الخبز عالية القيمة ، ملح عالي القيمة ، زبدة غير مملحة ذات قيمة كبيرة ، سكر بني ، سكر حبيبي ، 2 بيض ذو قيمة كبيرة ، خلاصة الفانيليا عالية القيمة ، ورقائق شوكولاتة الحليب ذات القيمة الكبيرة.


كوكيز رقائق الشوكولاتة باليو بيكون

الآن أعرف ما تفكر فيه & # 8217re: لديك بالفعل وصفة كعكة الشوكولاتة الخاصة بي…. ونعم ، إنها تشبه إلى حد كبير وصفتي الأصلية لملف تعريف الارتباط برقائق الشوكولاتة ، ولكن كما يقول المثل القديم ، & # 8220 & # 8217s دائمًا مجال للتحسين & # 8221 ، وكان هذا مجرد بدء. لذا فقد قدمت & # 8217 ملفات تعريف الارتباط الحبيبة الترقية النهائية : بايكون!

بالنسبة لغير المستنيرين ، يمكن تقديم الحجة التي كان بإمكاني أن أقولها للتو ، & # 8220 كل ما عليك فعله هو استخدام وصفة & # 8216Perfect Grain Fee Chocolate Chip Cookie & # 8217 وإضافة بعض لحم الخنزير المقدد إليها & # 8221. ولكن بعد ذلك لن & # 8217t لديك رقائق الشوكولاتة الرائعة هذه- بايكون - ملفات تعريف الارتباط لنشرها على جميع جدران أصدقائك. هل ترى، أنا & # 8217m تقديم خدمة لك من خلال تمكينك من أن تكون الطفل الرائع الذي ينشر وصفات انتقائية متعلقة بلحم الخنزير المقدد على الأشخاص & # 8217s Facebook و Twitter.

سيحبك الناس. إنهم & # 8217ll يتصلون بك منفعل وذكي و تدريجي . إنهم & # 8217ll ربما يصنفونك على أنك عبقري عشاق الطعام! وبالنسبة لأولئك القلة غير المستنيرة: حسنًا ، قد ينظرون إلى مشاركاتك بتشكيك ويصفونك بالجنون ويتجنبونك لما لا يفهمونه حتى الآن. لكن أنت & # 8230 .. أنت تصنع الأمواج وتغير العالم إلى منزل أكثر أمانًا ولطفًا وأجمل للبشرية ، واحد بايكون- شغل ملف تعريف الارتباط في وقت واحد!

إنطلق! اخبز وتناول وتذوق واستمتع وشارك دائمًا. سوف يشكرك أصدقاؤك ، وستحبك الويب وستظل البشرية مدينًا لك إلى الأبد. لذا اشحن على عشاق لحم الخنزير المقدد & # 8230 .تهمة على!!

كوكيز رقائق الشوكولاتة باليو بيكون

4-5 شرائح من لحم الخنزير المقدد (حوالي نصف كوب مطبوخ ومقطع إلى قطع أو لحم مقدد مسكر)
2 كوب (200 جم) دقيق لوز مقشر
1/4 ملعقة صغيرة من صودا الخبز
1/4 ملعقة صغيرة ملح
1/4 كوب رقائق شوكولاتة
75 مل (1/3 كوب) من زيت جوز الهند السائل أو ما يعادله من السمن المذاب / دهن النخيل
85 جم (1/4 كوب) عسل أو شراب القيقب
1 ملعقة كبيرة فانيليا جي إف
1 ملعقة كبيرة حليب جوز الهند المعلب كامل الدسم

1. سخن الفرن إلى 350 درجة فهرنهايت / 175 درجة مئوية وبطن صينية الخبز بورق الزبدة.

2. اقلي لحم الخنزير المقدد حتى يصبح مقرمشًا. قطع أو قطع إلى قطع صغيرة. دعها تبرد تماما. في وعاء كبير ، يُمزج دقيق اللوز وصودا الخبز والملح حتى يمتزج جيدًا. الآن أضف قطع لحم الخنزير المقدد ورقائق الشوكولاتة إلى خليط الدقيق. إرم للجمع.

3. في وعاء صغير منفصل ، اخفقي الزيت والعسل والفانيليا والحليب برفق. يُضاف هذا المزيج الرطب إلى خليط الدقيق ويُحرّك حتى يتجانس المزيج جيدًا.

4. ضع ملاعق كبيرة مستديرة من عجينة البسكويت على ورقة الخبز ، على بعد بوصتين على الأقل. باستخدام أصابع رطبة قليلاً ، اضغط برفق على أعلى كل كرة من العجين. دون & # 8217t فاتنًا كثيرًا كما تريدهم أن يكونوا & # 8220pudgy & # 8221. الشكل الحكيم سوف يخبزون إلى حد كبير بالطريقة التي ينظرون بها.

5. ضع ورقة ملف تعريف ارتباط أخرى أسفل تلك التي تحتوي على ملفات تعريف الارتباط. (سيساعد هذا في منع القيعان من التحول إلى اللون البني بسرعة كبيرة).

6. اخبزيها في الفرن لمدة 12 دقيقة أو حتى تصبح ذهبية اللون حول الأطراف. راقبهم على الرغم من ذلك ، تختلف أوقات الخبز من فرن إلى آخر ، بالإضافة إلى سمك وحجم ملف تعريف الارتباط. لا تفرط في الخبز. يجب أن تكون فاتحة اللون كما هو موضح في الصورة ، مع وجود قدر من اللون البني حول الحواف والأسفل. أخرجيها من الفرن واتركيها تبرد لمدة 5 دقائق على الأقل قبل النقل.

7. بمجرد أن تبرد ، تناول 4 منها على الأقل قبل تنبيه الآخرين إلى أنها قد انتهيت. اسمح للجميع بالإعجاب بمدى نكران الذات وإعطائك عندما تقوم بتقسيم ملفات تعريف الارتباط المتبقية بالتساوي. لكن افعل ذلك بسرعة لأن جميع ملفات تعريف الارتباط برقائق الشوكولاتة من الأفضل تقديمها دافئة وأنت لا تريد التخلي عن سرك!


  • 6 شرائح أبلوود بلاطة بيكون
  • 2 كوب طحين لجميع الأغراض
  • 2/3 كوب من مسحوق الكاكاو غير المحلى
  • 3/4 ملعقة صغيرة من صودا الخبز
  • 1/4 ملعقة صغيرة ملح كوشير
  • 1 كوب زبدة غير مملحة في درجة حرارة الغرفة
  • 1-1 / 2 كوب سكر
  • 2 بيض كامل
  • 1-3 / 4 ملاعق صغيرة من خلاصة الفانيليا الحقيقية
  • 1 كوب رقائق شوكولاتة بالحليب (أحب غيرارديلي)
  1. سخني الفرن على درجة 350 درجة وغطي صينية الخبز بورق السيلبات أو ورق الزبدة.
  2. في مقلاة كبيرة من الحديد الزهر أو في المقلاة ، يُطهى لحم الخنزير المقدد حتى يصبح ذهبي اللون ومقرمشًا. اتركيها تبرد وصفيها على منديل ورقي ثم قطعيها إلى قطع كبيرة.
  3. في وعاء كبير ، اخفقي الدقيق ومسحوق الكاكاو وصودا الخبز وملح الكوشر. اجلس جانبا.
  4. على كريمة منخفضة السرعة معا الزبدة والسكر.
  5. أضيفي الفانيليا وبيضتين إلى خليط الزبدة / السكر واخفقي بعد كل إضافة.
  6. أضف المكونات الجافة تدريجيًا أثناء تشغيل الخلاط على سرعة منخفضة.
  7. مع إيقاف الخلاط ، أضيفي رقائق شوكولاتة الحليب ولحم الخنزير المقدد المفروم.
  8. شكلي ملاعق كبيرة مستديرة على شكل كرات واضغطي عليها برفق بأطراف أصابعك.
  9. ادخل رقاقة البسكويت في الفرن المسخن واخبزيها لمدة 10-12 دقيقة.
  10. بعد خبز ملفات تعريف الارتباط ، أخرجها واتركها تبرد لمدة 4-5 دقائق قبل نقلها إلى رف التبريد. كرري العملية مع باقي العجينة.